Grand Theft Auto V

المركبات :
الدراجات النارية  

Akuma

دراجه ناريه تستحمل شخصين وزنها خفيف و سريعه جداً ,, لديها عجلات صغيره مما يجعلها مثاليه للهرب وهي 3 أسرع دراجه في اللعبه . معنى الأسم في اللغه اليابانيه هو : الشيطان  

Double T

دراجه ناريه تستحمل شخصين وزنها ثقيل مما يجعلها الأضعف من الدراجات الجديده ولا يلجأ إليها أحد إلا نادراً .. لكنها قويه المعنى الحقيقي لأسم الدراجه مخل للأدب  

Bati 800

دراجه ناريه تستحمل شخصين من حيث الوزن و الضوء والسرعه باتي تحتل المرتبه الأولى فيها .. كما أنها سريعه جداً و هي الأسرع . معنى الأسم يعتبر إهانه للرجال.  
الطائرات  

Vestra

طائره خفيفه للغايه ثابتة الجانح وتستحمل شخصين فقط . لديها محرك صغير الحجم . طائره ضعيفه لكنها سريعه وخفيفه ولديها قدره المناوره أكبر من الطائرات الأخرى .  

Jet

تستحمل لطيار و أكثر من راكب .. هي طائره تجاريه على الرغم من وزنها إلا أنها سريعه و قد تكون أسرع من الطائرات الخفيفه . لكن المناوره ضعيفه بها .  

P-996 Lazer  
طائره تستحمل شخص واحد فقط .. طائره حربيه سريعه للغايه . وقد تكون أسرع من السيارات في اللعبه . لديها قدره كبيره على المناوره و إطلاق النيران بسهوله ولكن يجب ان تقاد من قبل طيار ماهر .  
السيارات  

Alpha

سياره تستحمل لشخصين تعرف بأنها سياره أنيقه و مثيره .. تفتقر هذه السياره إلا الفرامل مما يجعل من الصعب السيطره عليها .  

Cheetah

سياره تتسع لشخصين هذه السياره أصغر من السيارات الأخرى لكن استعمالها و سرعتها و الفرامل هي أفضل من الكثير . لا تخرج عن السيطره عند المنعطفات بسرعه عاليه بسبب حجمها الصغير .  

Phoenix

سياره تتسع لشخصين .. هي واحده من أسرع السيارات في اللعبه ولديها قدره على الدوران مذهله سيارة مدعومه بمحرك v8 .. كما أنها ممتازه في الطرقه الوعره لكن الفرامل ليست جيده بها .  
القوارب  

Speeder  
هو قارب جيد من حيث التعامل و السرعه . تعتبر أسرع قارب في اللعبه . وسهل الحصول عليه وكما أنه يمكن العثور عليه في جميع الموانئ .  

Tropic

هو قارب ولكنه أقرب إلى اليخت . على الرغم من وزنها و حجمها الكبير لكن لديها سرعه أستثنائيه , ولكنها من يعتبر من أبطأ القوارب في اللعبه بسبب حجمه و وزنه و نقطة ضعفها هي : قدرته على الدوران ضعيفه جداً و بطيئه.  

Squalo

مثل أي قارب سريع و راقي .. يمتلك سرعه عاليه و يعتبر واحد من أسرع القوارب .  
أخرى ,,  

Submersible  
الغطاسه تتسع لشخص واحد فقط .. تعمل بواسطه محرك كهربائي , اقصى عمق للغاطسه هو 492 قدم كما أن اللاعب يمتلك بداخلها كمية اكسجين لامحدوده .  

Atomic Blimp  
المنطاد يتحمل 4 أشخاص فقط .. على الرغم من حجمها لكنها سريعه و مرنه على غير العاده . السرعه تعتبر متوسطه لكن المرونه لديها جيده جداً .

الصفحات: 1 2

الوسوم: , , ,

التعليقات (1)

  • comment_avatar

    ayman khider

    |

    اريد ان اعرف كيف العب بعده لاعبين

    Reply

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.