Dodge Danpei~الرميه الملتهبه

s3y52p7ccg2w

معلومات عن الانمي :
Fighting Dodgeball Boy Dodge Danpei

أسم الأنيمي بالعربي :الرميه الملتهبه

أسم الأنيمي بالياباني : Dodge Danpei

نوع الأنيمي : مغامرات – كوميدي – رياضي 
عدد الحلقات : 47 حلقه . مدة كل حلقه 30 دقيقه
تاريخ الأصدار : 14 تشرين الاول / اكتوبر 1991 ( في اليابان ) 
بداية العرض : 7/1/1992
البلاد : اليابان .
المديرين : Seitarô Hara, Shinji Takagi, Yoshiaki Iwasaki, Yutaka Kagawa
كتابة نصوص : Koichi Mizude, Mihoko Inoue, Takashi Yamada ( المانجا : Tetsuro Koshita)
مؤلف الأفتتاحيه : Ichiro Mizuki .. النهايه : Tomoko Tokugaki
استديو الأنتاج : Koshita Production
المؤلف : Koshita Tetsuro 
الناشر : Sunsoft
الناشر الأصلي : Shogakukan 

القصه :
تحكي القصه عن فتى اسمه سامي , احب لعبة كرة اليد وهو يسعى جاهداً لتحقيق حلم ابيه بأن يصبح لاعباً شجاعاً لا يعرف الخوف. في الحلقه الثانيه يدخل سامي المدرسه الأبتدائيه وعمره 7 سنوات مع ابن خالته صفوان يبدأ سامي بإحداث الفوضى والمشاكل في المدرسه من اليوم الأول . ودائماً يعاقب من قبل المدرسه ولكن لا فائده من العقاب  . مقابلته الأولى مع طلاب الصف السادس كانت عندما صنع سامي فخاً للمدرس حيث وضع دلو به ماء على الباب وفور فتح الباب انسكب الماء على رئيس كمال الطالب في الصف السادس احد فريق البراعم ومن الاقوياء الأربعه , من تلك اللحظه كمال و سامي داائماً في شِجار مستمر .. خضع سامي الى تدريبات كثره من عزام والأقوياء الأربعه لاختباره و لينظم الى فــريق البراعم . في النهايه نجح سامي في الاختبار واصبح لاعب اساسي في الفريق . يغادر عزام والاقوياء الأربعه المدرسه بعد تخرجهم من المرحله الأبتدائيه ويكوونو فريق جديد بـ لاعبين جدد { زياد ~ عمار ~ بشار ~ بسام ~ مازن ~ صفوان ~ سامي } . هناك تبدأ مباريات هذا الفريق مع فرق اخرى قويه ويتعرف سامي على العديد من الخصوم والأصدقاء وتبدأ القصه ^^ .

سامي

ساااامي


سامي 
بطل المسلسل . والده ( رعد ) صاحب أقوى رميه ( الرميه الملتهبه ) ومدرب فريق الشعله . سامي فتاً مشاغب شقي وعنيد . يكره المدرسه , لكنه يذهب إليها لأجل كرة اليد فيما بعد يتدرب كثيراً لاتقان الرميه الملتهبه وكان يذهب هو وصفوان دائماً الى جبل الشعله حيث كان ذلك المكان الذي يتدرب فيه والده ( أول مره اتقن والد سامي الرميه الملتهبه في ذلك المكان ) . وأول مره اتقنها سامي بشكل جيد في مبارته ضد قريق القوة الضاربه . نهاية المسلسل يصبح سامي نجم كرة اليد الخارقه .^.^.

صفوان

صفواان


صفوان 
صديق سامي وابن خالته . دائماً يتدربان مع بعض كما انه اشترك مع سامي في اتقان ( الرمية المزدوجه ) كاد صفوان ان يخرج من الفريق بسبب والديه اللذان كانا يُريدان ان ينقلها الى مدرسه اخرى ولكن تدخل سامي وفريقه واقنعهما بأن يبقى صفوان في المدرسه . صفوان مثل سامي مشاغب وشقي , يحب سامي كثيراً وداائماً يكونان مع بعض . 

عزام والأقوياء الاربعه

عزاام والاربعه

عزام والأقويا الأربعه 
عزام مدرب فرق البراعم وأول من التقى بسامي في مدرسة البراعم وقد أعجب بمهارات سامي وشجاعته عندما ساعده في انقاذ الطفل وأمه من الكلب وصاحبه ( في الحلقه الأولى ) ,, والأقوياء الاربعه ( كمال وعصام وماهر ومأمون ) كمال هو عدو سامي يكرهه ودائماً يتشاجرون , كما هو المسؤول في تدريبه لسامي . عصام هو المسؤول في تدريبه لصفوان . وماهر ومأمون يدربون بقيت الفريق .. 

ميسون

ميسووون

ميسون
اخت صفوان الكبيره , ومديرة فريق البراعم . تساعد سامي وصفوان في بعض افكارهم الشريره كما انها معجبه في وائل ^^ داائماً ترافق سامي وصفوان وتساعدهم في تدريباتهم .

ام سامي

اام ساامي

السيده ناديه 
ام سامي , مدربة سباحه تقووم بتدريب المتدربين في المسبح المجاور لمنزلها . دائماً تتعامل مع ابنها سامي بشده وصرامه وتشجعه على ان يكون لاعب قوي ونجم كبير كما كان والده .

وائل

وااائل


وائـــل 
وائل مدرب فريق الخمائل . وأول خصم واجهه سامي . من عائله غنيه جداً , هادىء وصاحب ( الرمية الصاعقه والرمية المضيئه ) يعتبر سامي خصمه الوحيد منذ أول لقاء , وصديقه في نفس الـوقت .. لقائه الأول مع سامي حين كان سامي وصفوان وميسون عند الشاطىء يحاولون أصابة العوامه بالأحجار , حينها لم يستطيع اصابتها الا ان وائل استطاع اصابتها بكل سهوله من تلك اللحظه اصبح سامي يغار من وائل كما يقول عنه بأنه مغرور فيما بعد يشكل وائل فريق ضد مواجهته لسامي يسمى بفريق السبعة الحمر .

مجدي

مجددي

مجدي 
مدرب فريق المخالب وصاحب رمية ( اللولبية المدمره ) .  مجدي يكره والده لأنه كان يعتقد بأنه السبب في وفاة والدته التي توفيت في حادث سياره . ثاني خصم يواجهه سامي . وقد تعمد الخساره في مواجهته لفريق البراعم لأنه اعجب  بمهارة وشجاعة سامي واصبح بعدها صديقه . 

راجح

رااااجح


راجح 
مدرب فريق القوة الضااربه وصاحب رمية ( القوه الضاربه ) . فريق القوة الضاربه هو أقوى فريق في كرة اليد . اسلوبهم قاسي في اللعب ويستخدمون  العنف في مواجهة خصومهم .. أول لقاء لراجح مع سامي حين انقذه عند هروبه من المستشفى .  مدربه المدرب حازم دربه على اتقان رميته القوة الضاربه . 

 

مؤدي الأصوات : 

Noriko Hidaka … Danpei Ichigeki Ayako Shiraishi … Tamakou / Hanada Hideyuki Umezu … Igarashi Tsuyoshi Jun’ichi Kanemaru … Takeda Kyôsei Tsukui … Hayami Rumiko Ukai … Haruka Ichigeki Shinichirô Miki … Hiura Toshihiko Seki … Nikaidou

الوسوم:

التعليقات (1)

  • comment_avatar

    King Yami

    |

    ماشاء الله هدوء , تقرير متعوب عليه .
    شكراً لكِ .

    Reply

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.