Crash Bandicoot3

 

كراش بنديكوت 3:حول العالم
المطور : نوتي دوغ
الناشر : يونفرسل انتركتايف ستوديوس
المصمم : ايفان ويلز
محرك اللعبة : سوني
تاریخ الإصدار : 31 أكتوبر 1998
التقدير(ات) : لجميع الأعمار

كراش بنديكوت 3: حول العالم(بالإنجليزية:Crash Bandicoot 3: Warped) هي لعبة منصات فيديو ثلاثية الأبعاد وهي الجزء الثالث من سلسلة كراش بنديكوت نُشرت بواسطة سوني كمبيوتر إنترتينمنت، وأُنتجت بواسطة يونيفرسال انتراكتايف استوديوس (والتي تُعرف الآن بفيفندي غيمز) وطُورت بواسطة نوتي دوغ للبلاي ستيشن. أُطلقت اللعبة في أمريكا الشمالية في 10 أكتوبر 1998، وفي أوروبا في ديسمبر وفي اليابان في 17 ديسمبر. أعيد إطلاقها لسوني غريتست هيتس في 23 أغسطس 1999، ول بلاتينيوم راينج في 2000. صارت اللعبة متاحة في متجر البلاي ستيشن في 27 سبتمبر 2007 في اليابان، وفي 7 فبراير 2008 في أمريكا الشمالية، وفي 23 أكتوبر 2008 في أوروبا.

قبل احداث في 2 Crash Bandicoot، فشلت مخطط Dr. Neo Cortex في الفضاء ،و ذلك يعود بجهود كراش بندكوت،و يسقط مركبة فضاء الذي يخص لـ Dr. Neo Cortex و يهبوط نفسها إلى الأرض بسرعة كبيرة.و يسقط الى معبد الغاب ، ويظهره من داخل المعبد روح شريرة .الذي يكون شقيق التوأم UKA UKA وفي الوقت نفسه، سمعه أكو أكو صوت روح الشريرة و بينما كراش و كوكو في الاستراحة ،و يقول أوكا أوكا لا يدوم السلام طالما خرج القوة الشريرة من خارج المعبد ، أكو أكو يشعر القلق، لأنه يعلم ما يجري. بعد ذلك اخبرهم أكو أكو و يوضح ان كارثة من هروب شقيقه التوأم الشر، UKA UKA ، هو شقيقه المحبوس الذي سجنه في تحت الأرض لحماية العالم من الخبث له. ,والآن أصبح حر مرة أخرى ، واخبرهم ليس هناك وقت نضيعه – و يجب علينا ايقافه ، يعتمد أكو أكو على كراش وكوكو لمساعدته و انقاذ العالم من شر اخيه UKA UKA.

 

Crash Bandicoot
كراش بندكوت هو تجربة لـ دكتور Dr. Neo Cortex. هو مدافع الخير و يكون مجنونا قليلا . و لقد اخترعت Dr. Neo Cortex في احدى تجارب المجنونة،و لكن كراش هرب منه. Dr. Neo Cortex يرغب في امساك به و تخلص منه.

Coco

كوكو هي أخت صغرى لـ كراش بندكوت ، فهي ذكية جدا وتعرف علوم التكنولوجيا وعن اختراق الحديثة. انها تحاول دائما أن تجعل اخيها الأكبر حياته أكثر تطورا ،وتقدم له مساعد عندما يحدث اي في مغامرة جديدة معه.

Aku Aku
هو عجوز ساحر طيب و مساعد الخير ، هو لم يعد الى “الحياة” لكونه هذا الجسد، ولكن روحه يتصل ويعمل عن طريق مساعدة من قناعه الخاص.يقدم مساعد لـ كراش ويرشد ، و يلعب نوعا من الدور الأبوي ،و لديه أخ توأم الشرير و اسمه UKA UKA الذي يعترض طريقه ، ويحاول السيطرة على العالم.

Dr. Neo Cortex
هو مخترع و الذي صمم كراش بندكوت، هو مخترع العبقري و لديه طموح في السيطرة على العالم ، ودائما يقوم باختطاف من الحيوانات البرية وتحويلها الى أتباعه مع استخدام التكنولوجيا.وكراش بندكوت كان من المفترض أن تكون من ضمن أتباعه ، ولكن التجربة فشلت ولا يستطيع Dr. Neo Cortex السيطرة على العقل كراش.

Uka Uka
أهو الشقيق توأم الشرير لـ أكو أكو و عدوه . بينما أوكا أوكا هو من جانب االخير ،هو شخص شرير والخبيثة. و كان في سجن مغلقا ، في داخل المعبد مُنذ سنين. حتى انه لم يكن قادرة على تهديد العالم أي لفترة طويلة . بعد لقائه وتعرف على Dr. Neo Cortex ، يطلب منه أوامره له

   

http://www.youtube.com/watch?v=aZcJwJfQ-Uc

 

الوسوم: ,

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.