Assassin’s Creed IV: Black Flag

2

 

attachment

اسم اللعبة :Assassin’s Creed IV: Black Flag

بطل اللعبة:Edward Kenway

المطـور :Ubisoft Montreal

النـاشر : Ubisoft

المنتج:Sylvain Trottier

الاستوديو : 7 استوديوهات تابعة ليوبي سوفت

الكاتب؛ Darby McDevitt

المدير الإبداعي Jean Guesdon

مخرجين اللعبة:اشرف اسماعيل وJean Guesdon

محرك اللعبة:AnvilNext

سلسلة:Assassin’s Creed

نمط اللاعبين:لاعب واحد, عدة لاعبين

الوسائط:قرص بصري، توزيع رقمي

نوع اللعبة : لعبة أكشن-مغامرات، عالم مفتوح، تسلل

الأجهزة : ps3 – Xbox360 – wii – PC- WII U-PS4-XBOX ONE

تاريخ الصدور :

Microsoft Windows, PlayStation 3, Wii U, Xbox 360

NA October 29, 2013

AU October 31, 2013

EU November 1, 2013

PlayStation 4, Xbox One

Q4 2013

attachment

تسرّب ملصق إعلاني حمل معه الأسم القادم للعبة أساسين كريد بعنوان ” العلم الأسود” أو ‘Assassin’s Creed IV: Black Flag’ مع صورة توضح البطل الرئيسي للعبة القادمة على ما يبدو .

انتشر الخبر عبر موقع Kotaku والذي اقترح أن اللعبة القادمة ستتمحور قصتها حول قراصنة البحر. وبالاعتماد على مصدر آخر فإن اسم الشخصية الرئيسية سيكون (إدوارد كينواي) وهم أب (هيثم كينواي) من أساسين كريد الثالثة.

أحداث اللعبة يقال أنها ستحصل في منطقة الكاريبي و جومايكيا وكوبا وجزر الباهام وبعض الجزء الأخرى التي سيتم زيارتها. هذا وقيل أيضا بأن اللعبة تعمل على جهاز إكس بوكس 360 وهناك خطط لإصدارها على أجهزة الجيل الجديد.

يذكر أنه بوقت سابق أكدت شركة يوبي سوفت بأن لديها خطط لإصدار جزء جديد من السلسلة خلال العام المالي 2014 وأكدت أن اللعبة ستحصل في زمن مختلف وأحداث لم تحصل من قبل مع شخصية جديدة .

وبعدها بمدة بسطة

تسرب اليوم موعد إصدار لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag عن طريق صفحة مخفية في الموقع الرسمي للعبة، هذا الجزء الجديد من السلسلة أعلن رسمياً البارحة و كانت يوبي سوفت تشوق لإعلان مهم له في عد تنازلي في الموقع ينتهي في يوم الإثنين القادم. اللعبة على حسب ماذكر في موقعها بانها ستصدر في تاريخ 29 أكتوبر على أجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي كما أعلن سابقاً، بالإضافة إلى أجهزة الجيل القادم.

في الصحفة المخفية أيضا كان هناك عرض دعائي للعبة لكنه لم يعمل بعد

وبعد هذه التسريبات اخيررااا اعلنت يوبي سوفت عن اللعبة واليكم

الكشف الرسمي عن لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag

بعد أن تسرب أخبار الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed يوم أمس، قامت يوبي سوفت اليوم بالكشف رسمياً عن لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag (كما جاء في التسريب الماضي)، هذه اللعبة ستحكي قصة Edward Kenway والد Haytham Kenway (من الجزء الثالث) في قصة تتمركز حول قراصنة بحار الكاريبي. اللعبة ستصدر على كل من البلايسيتشن 3 والإكس بوكس 360 والحاسب الشخصي و الوي يو ولم يتم تحديد موعد إصدار اللعبة بعد

القصة

تدور أحداث اللعبة في سنة 1715، في البحر الكاريبي ويقع على هامش ثلاث امبراطوريات. قام مجموعة من المجرمين باستيلاء على أهم معبر تجاري في العالم، وبذلك تحول الكاريبي إلى مقاطعة متمردة عن القانون يحكمه القراصنة، حيث يعم الفساد والشر والجشع. أحد هؤلاء هذه القراصنة هو (إدوارد كينواي). مقاتل شجاع انتشرت سمعته بين القراصنة، وشيئاً فشيئاً يجد نفسه وسط الحرب الأزلية بين الـ الحشاشون و فرسان الهيكل التي تهدد كل ما بناه القراصنة

او بصيغة اخرى

هذا العام هو عام 1715. في منطقة البحر الكاريبي، على هامش ثلاثة الإمبراطوريات الأوروبية، عقدت عصابة من المجرمين الأسطوري في العالم المسار التجارة أهم رهينة – يحولها إلى الإمبراطورية التي ينعدم فيها القانون. القراصنة حكم منطقة البحر الكاريبي، وأنشأت جمهوريتهم التي ينعدم فيها القانون الخاصة حيث الفساد، الجشع والقسوة التي اصبحت شائعة.

ومن بين هذه الخارجين عن القانون هو قائد شاب متهور يدعى إدوارد Kenway. نضاله من أجل مجد قد أكسبه احترام من الأساطير مثل بلاكبيرد، ولكن أيضا رسمها له في الحرب القديمة بين القتلة وفرسان المعبد، وهي الحرب التي قد تدمر كل شيء قد بنيت القراصنة.

attachment

attachment

إدوارد كينواي

لعبة أساسنز كريد IV ستتضمن بطل جديد مع أسلوب لعب مطور وآلية معارك بحرية. بطل اللعبة هو إدوارد كينواي، والد هيثم كينواي وجد كونور كينواي، بطل أساسنز كريد III. هو قرصان انجليزي صاخب وفاسق، تحركه دوافع عديدة أهمها مظهره في نظر عائلته، والانتقال لمستوى معيشة أفضل والبحث عن الثراء الفاحش من خلال كنوز البحر الكاريبي، فهو يطمح أن يكون واحدا من النخبة، زواج “إدوارد” الهش سيكون له تأثير كبير على مجريات اللعبة، مسلح بأربع مسدسات فلينتلوك وسيفين مقوسين، بالإضافة إلى النصل المتخفي بين يديه الذي اشتهر به الحشاشون.

او بصيغة اخرى: سوف ACIV تتميز بطل جديد مع اللعبة الجديدة وبالطبع، الحرب البحرية. لدينا بطل الرواية هو إدوارد Kenway، والد AC3 وهيثم Kenway وجده من كونور. A بريت، يصور Kenway كما

الأنانية، المخيف، مغرور وبدافع من الخزي والثروة. انه احد القراصنة المتمردين صراخ تدرب على يد القتلة.

تسير وفقا لصندوق الفن تسربت للعبة، وزينت لدينا شقراء بطل الرواية إدوارد في القراصنة والعتاد هزاز عدد قليل من الجماجم على سلاحه وسينفيلد قميص رقيق تحتها. على الجبهة الأسلحة، يمكن أن إدوارد تبديل جهد بين شفرة خفية من الأمر وقاتل وجميع أسلحة جديدة بما في ذلك أربعة مسدسات فلينتلوك والسيوف السيف المقوس المزدوج.

يشارك في بطولة الفيلم أيضا مفتاح:

بنيامين Hornigold، مؤسس المفتاح لجمهورية القراصنة؛ آن بوني، القراصنة الإناث لا يرحم عقد كشريك على قدم المساواة لرجال القراصنة العالم، بلاكبيرد، وهو 6’5 “المسخ رجل طويل القامة، يخشى من قبل العديد من وخلدت كما أعظم القراصنة التي عاشت على الإطلاق، وأمثال كاليكو جاك وتشارلز دوارة الريح، والقراصنة لا يرحم من ذوي النوايا السيئة النبيلة.

الصفحات: 1 2

الوسوم: ,

Ray Lafy

علمتني الحياة ان المصيبة بعد المصيبة تعني الفرج ..... فقط قل الحمد لله

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.