The Nice Guy

اسم الدراما :

الكورية :
착한남자 \ 세상에 어디도에 없는 착한남자

الإنجليزيه : The nice guy \ the innocent guy \The Nice Guy Never Seen Anywhere In The World

العربية : الرجل الجيد / الرجل البرئ/ الرجل البرئ الذي لا مثيل له

طاقم العمل :

المخرج : كيم جين وون

الكاتب : لي كيونغ هي

القناة : KBS2

عدد الحلقات : 20

وقت العرض : الأربعاء و الخميس ، الساعه 21:55

فترة العرض :September 12 – November 15, 2012

التصنيف : ميلو دراما

الشخصيات :


كانغ مارو

يقوم بدوره سونغ جونغ كي ،

العمر 30 ، والده كان زير نساء بينما والدته كانت مخلصه ، كان كل شيء يسير في صالح كانغ مارو من مظهره و كطالب طب في أكبر الجامعات الكوريه ، ألتقى بجاي هي من صغره و أصبحت هي كل شيءٍ بالنسبةِ له حتى تلقى اتصالاً من جاي هي غير حياته بأكملها .


سو إيون غي ،

تقوم بدورها مون تشاي ون

العمر 29 ، وريثة تاي سان ، و لأنها خليفته علمها على أن تخفي مشاعرها و لا تظهرها لأي سببٍ كان و ألا تثق بأحد ، تلتقي بمارو الذي لم تتقبله لأول مرة و يزداد فضولها حتى أنها اختارته بدلاً عن تاي-.


هان جاي هي

تقوم بدورها بارك شي يون ،

العمر35 ، كانت والدتها عاهره فهي لم تكن تعرف والدها الحقيقي و كانت تتلقى الضرب من والدتها و أخيها حتى أنهما يفكران ببيعها مقابل المال ، حينما التقت بمارو أصبح هو البيت و الدفء ، مجرد التقاء جاي هي بالرئيس سو تتغير جاي هي لتفضل المال و السلطة مقابل مارو .


 كانغ تشوكو

تقوم بدورها لي يوبي ،

أخت كانغ مارو الصغرى سبب تسميتها بتشوكو حبها الكبير للشوكولاته و لكنها تملك جسداً ضعيفاً مما جعل مارو يفعلُ المستحيل لمعالجتها . تقع في حب صديق كانغ مارو و تتزوجه .


.بارك جي غيل

يقوم بدوره لي كوانغ سو

صديق مارو المقرب ، كان شديد الغيرة من شعبية مارو بين النساء إلا أنهُ أكثر شخص يساند مارو و شقيقته تشوكو و هو ابن عائلة غنيه مدلل و كثيرُ الكلام .


.بارك جون ها

يقوم بدوره لي سانغ يوب

صديق طفولة إيون غي ، و الشخص الذي تثقُ به كثيراً و لا يفارقهاحرصاً عليها و كما حرصه والد إيون غي .. لو أن الجميع تخلى عن إيون غي حتى أنا والدها لا يجبُ أن تتركها لوحدها .. لم يستطع الاعتراف بحبه الشديد لها عوضاً عن ذلك أخبرها بأنه يفضلُ الرجال .


.آن مين يونغ

يقوم بدوره كيم لي هو

يعمل لدى شركة تاي-سان و كان الشخصُ الذي يثقُ به ، و هو ممتنٌ لأنه ساعده على الوقوف بجانبه. يقف صفاً بصف مع جاي هي ، بعد وفاة والد إيون غي .


.هان جاي سيك

يقوم بدوره يانغ إك جون

أخ جاي هي الأكبر و الذي كان كثيراص ما يضرب جاي هي ، و كثيراً ما كان يحاول بيعها من أجل المال و لكن دائماً ما كان كانغ مارو يتصدى له . بعد خروجه من السجن يعاود الحوم حول جاي هي و مضايقتها للحصول على المال .


.الرئيس سو

يقوم بدوره كيم يونغ تشول

والد إيون غي الشخص الصارم الذي كان كثيراً ما يعاتب إيون غي على أخطائها و أعمالها المتهوره في الشركه ليصنع منها رئيساً أفضلتزوج جاي هي بعد مساعدته في الحصول على معلومات كانت ستهلك شركة تاي-سان.


.السكرتيره تشون

مساعدة إيون غي و ذراعها الأيمن بعد جون ها ، ساعدتها في الاختفاء بعد الحادث الذي حصل لها و التي هي بمثابةِ أختٍ كبرى لها .

الصفحات: 1 2

الوسوم: , , , , , ,

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.