القناص Hunter X Hunter 2011

الاسم : القنّاص، هنتر X هنتر | Hunter X Hunter 
المخرج : هيروشي كوّجينا | Hiroshi Kojina 
كاتب النصّ : أتسوشي مايكاوا 
عدد الحلقات : 126
تاريخ العرض : 2011/10/02
قناة العرض : NTV 
إستديوهات الإنتاج : MadHouse 

كاتب و رسّام المانجا : يوشيرو توجاشي | Yoshiro Togashi 
نوع القصة : آكشن، مغامرة، خيال

القصه :/



تَدورْ آحْداثْ القصّـة حَول – جُون- ، الذّي إكتشَف آنّ آبَـاه الذّي تَم إخبَارُه أنّه ميّت ، هُو حّي بالفَعل , فَعَلِم أنّ أبَــاه – جينج -قنّاص مشْهُور ، يختص فـي المُطاردَات الرائعَـة ، مِثل تَحدِيد أمَاكن الحَيوَنات النّادرة أو الفَصَائل الغَير مَعروفة و العُثور عَـلَى الكُنوز ، و آيضَـآ الإيقَاع بالخَارجِين عَن القانُون . و لَكن عـَلى الرّغم مِن آنّ – جِينج – تَركْ إبنَه عِندَ أقَاربه لتحقيق حِلمه الخاص ، إلّا أن – جُون – سَـار عَلى خُطى أبيه و آصبَح قنّاص ، و وَجَد أباه أخيَرا ، و تعلّم الكثيِر في الرّحلة إ ذ قَابل العَديد مِن الأمُور الغريبة و قابَل العَديد مِن الصيّادين و القنّاصين.

الشخصيات :/


Gon Freecss / جون فريكس

FWbR2R

هو ابن الصياد الأسطوري جينج فريكس ، شخصية من الشخصيات الأربعة الرئيسية لمسلسل القناص / Hunter x Hunter لمؤلفها يوشيهيرو توجاشي .. جين ترك جون وهو طفل رضيع في رعاية عمته مايتو في جزيرة الحيتان ومنذ ذلك الوقت لم ير جون أباه ، نتيجة لإصرار جين على التمسك برحلاته الدائمة وتعريض جون للخطر فقد واجهته مايتو وطلبت منه أن يترك ابنه لكي يحيا بصورة طبيعية ، وقد أخبرت مايتو جون منذ أن كان طفلا بأن والديه قد ماتا ، ولكن في النهاية علم جون بالحقيقة واختار طريق الصيادين لكي يقابل أباه مرة أخرى .

خلال صباه تقابل جون مع صياد آخر يسمي كايتو وهو تلميذ جين الوحيد المعروف ، حيث أنقذ كايتو حياة جون من الوحش ثم أخبره بأن أباه مازال حيا ، هذه المقابلة جعلت جون يقرر أن يبحث عن أبيه وأيضا أثرت عليه لكي يخوض اختبار الصيادين .
Killua Zaoldyeck/ كيلوا زولديك

QUeJic

شخصية من الشخصيات الأربع الرئيسية في مسلسل القناص/Hunter x Hunter

ولد كيلوا كطفل أوسط لعائلة قتلة مشهورين تعرف بـ عائلة زولديك . وقد تلقي اهتماما كبيرا منذ ولادته حيث أتقن كيلوا العديد من التقنيات القاتلة في مقتبل العمر ، وكان على وشك أن يصبح واحداً من أفضل القتلة الذين أخرجتهم العائلة على الإطلاق ، ولكن بسبب ملل كيلوا وتعبه من القتل ثار على عائلته بصورة مفاجئة وجرح كلا من أمه وأخيه وهرب للانضمام إلى اختبار الصيادين . وهناك التقي كيلوا بـ جون في المرحلة الأولي من الاختبار ورأى فيه منافس ودي وانتهي الأمر بأن أصبحا صديقين بسرعة كبيرة .. وعائلة زولديك هي عائلة قتلة مشهورين عالميا وأغنياء وأقوياء جدا . حيث أنهم يستأجرون أكثر من 200 شخص وكذلك يمتلكون جبل كوكولو والغابات المحيطة به حيث يعيشون بها . يعتبروا جريئين جدا لدرجة أنهم لم يحاولوا إخفاء أماكنهم أبدا ! حتى الحافلات السياحية تنقل الزوار إلى بواباتهم الأمامية . وتعرف هذه البوابات في عالم الجريمة “بأن من يدخلها لا يغادر أبدا” .. وقد سمح لكيلوا بذلك منذ صغره حيث كان في تدريب مستمر .. وقد تُـرك كيلوا في برج القوة [ ساحة البطولة ] عند عمر ست سنوات ، وكان يسبح في بركات تحمل شحنات كهربية بين فترات تدريباته اليومية . جميع أفراد العائلة وتتضمن الجد و الجدة و الأب و الأم و الأبناء الخمسة قتلة ..
Kurapika / كورابيكا

c2d7VX

كورابيكا شخصية من الشخصيات الأربعة الرئيسية مسلسل القناص / Hunter x Hunter 

كورابيكا فرد من قبيلة كوروتا ، وهم مجموعة كتومة من الناس اختاروا أن يعيشوا في غموض . يمتلكون عيون تتحول إلى القرمزي الملتهب عند الغضب أو الانفعال ، يظل لون العين إلى الأبد هكذا إن مات وهو في هذه الحالة .هذا التألق الأسطوري لهذه العيون الأسطورية القرمزية جعلها مطمع جامعي الكنوز . منذ سنوات مضت هاجمت عصابة العنكبوت ـ جيني ريودان ـ بلدة كورابيكا وذبحت كل أفراد القبيلة ، ورحلوا تاركين خلفهم عدد كبير من الأجسام الميتة بعيون منزوعة خلال يقظتهم، ولأن كورابيكا هو آخر فرد في قبيلته مازال على قيد الحياة فقد أقسم على استعادة كل العيون المسروقة لأفراد قبيلته وذلك بمهاجمة عصابة العنكبوت ـ جيني ريودان ـ طالبا للثأر حتى لو ضحي بحياته من أجل ذلك . اسم قبيلة كورابيكا هي كوروتا ، وفي الغالب يستخدمه معجبيه كلقب له ، لم تأكد المانجا ذلك ولم تعارضه [حيث أن لقب كورابيكا لم يذكر أبدا] .

Leorio / ليوريو 

uD3Ua6


ليوريو شخصية من الشخصيات الأربعة الرئيسية لمسلسل القناص / Hunter x Hunter قابل ليوريو جون عندما غادر جون جزيرة الحوت ليلتحق باختبار الصيادين . يوجد الكثير من الغموض حول ليوريو , ولكن ما نعرفه أنه فقد صديق عزيز عليه يدعى بيترو , بدا على ليوريو الندم الشديد لأنه لم يتمكن من إنقاذ صديقه فمرضه كان غير قابل للعلاج وكان لابد من إجراء عملية , و التي لم يتمكن من توفيرها له .

لذلك , يتمنى ليوريو أن يصبح طبيباً , ليس لعلاج المرضى فحسب , بل لإعفائهم من الرسوم الشاقة على الفقراء المرضى . وفي ضوء ذلك ، يظهر السبب وراء تقدمه لاختبار الصيادين وهو سعيه لجمع أموال طائلة لأغراض نبيلة مثل دفع ثمن الدواء , الرسوم المدرسية , ونفقات متنوعة أخرى لا يستطيع الفقراء تحملها .

Hisoka / هيسوكا

ZYaRAU

من أهم الشخصيات في مسلسل القناص , أصول هيسوكا غامضة وتعتبر لغز .. لا أحد يعرف من أين أتى أو من هو حقا ما عدا هيسوكا نفسه ..

هيسوكا شخصية قلقة عصبية ويعتبر آلة للقتل تستمتع بالقتل خصوصا الناس الذين استهدفهم كضحايا و جون هو واحد منهم ، يعتقد نفسه بأنه أحد أفضل المقاتلين في العالم ويسعى دائما إلى تحدي أي شخص يبدو بنفس قوته أو مثلها . وقد وضع حاليا عينيه على كورورو زعيم عصابة العنكبوت ـ جيني ريودان ـ يريد أن يجده لكي يكون خصم جدير بقتاله وقتله كما يحب دائما . كان هيسوكا العضو رقم أربعة في عصابة العنكبوت ـ جيني ريودان ـ مع إنه قد تظاهر بالانضمام للعصابة فقط كي يكون قريبا من كورورو .. 

32

♦ عائلة زولديك / The Zoldyck Family :-


وتعرف أيضاً باسم زاولديك وهى عائلة خيالية مشهورة من القتلة ، وقد ظهرت في المانجا الياباني ، وسلسلة أنمي القناص ..

تعتبر عائلة زولديك أكثر القتلة فتكـا ً في عالم القناص ، وتملك العائلة جبل كوكولو وتعيش فيه ، وهو بركان خامد يقع في منطقة دينتورا في جمهورية بادوكى . أملاكهم محاطة بجدران حجرية ضخمة ، وهي تحت حراسة كلب ضخم للغاية اسمه ميـكي ، وحرس ذو مهارة عالية ..

قلة قليلة من الناس الذين لا صلة لهم بالعائلة ، لديهم فكرة عما يوجد داخل ممتلكاتهم ، وهناك الكثير من الألغاز تحيط عائلة زولديك ، حتى أن صورة واحدة لأي عضو فيها قد تباع بالملايين .. 

يُدرب أطفال العائلة منذ الصغر على فنون القتال والاغتيال ، بالرغم من أن كل عضو في العائلة لديه امتياز اختيار تخصصه من موطن قوته وكما يحب ، عندما يكبر ، على سبيل المثال : الابن الأكبر إيللومى ، يبدو عليه أنه سيد التمويه والتنكر ، والابن الذي يليه ، ميلوكى ، هو معالج لأجهزة الكمبيوتر ، وخبير في فنون اختراقها .

في كل جيل ، يظهر بينهم طفل معجزة قد يكون وريثهم ، وفي الوقت الحالي ، وريث عائلة زولديك هو كيلوا ، وهو أحد الشخصيات الرئيسية الأربع في مسلسل القناص ، مع ذلك صرح كيلوا بأنه ليست لديه الرغبة في أن يرث وظيفة العائلة .. 

يُعتقد أن كل عضو في عائلة زولديك بدأ تدريبه منذ تاريـخ ولادته ، وهم يمتلكون الكثير من المواهب ، منها : مقاومة جميع أنواع السموم تقريبا ً، والقدرة على تحمل كميات هائلة من الشحنات الكهربائية ، بالإضافة لقوة هائلة [ وقد تكمن كيلوا من فتح البوابة بوزن 16 طن ، قبل أن يتلقى أي نوع من تدريبات النين ]

sPeMCR

♦ عصابة العنكبوت :-


عصابة العنكبوت - جيني ريدوان - [ وأحيانا يطلق عليها الفرقة الشبحية ] اسم يطلق على عصابة من السارقين في سلسلة القناص .

تتكون الفرقة من 13 عضو , كلٍ يحمل وشماً مرقما عبارة عن عنكبوت على جسده . للالتحاق بالفرقة يشترط قتل أحد أفراد الفرقة ويحل القاتل محل العضو السابق [ المقتول ] . إذا حدث فراغ بسبب موت عضو لأسباب أخرى , يكون قائد الفرقة كورورو لوسيفر / Kuroro Lucifer مسئولاً عن إيجاد عضو آخر . بالرغم من عملهم في السرقة والقتل . يقومون بين الحين والآخر بأعمال إنسانية .

الوسوم:

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.