انميات أكشن .. Ao No Exorcist

ويكي تقرير

معلومات عن الانمي 

الاسم بالياباني : 青の祓魔師(エクソシスト)
الاسم بالروماجي : Ao no Exorcist
الاسم بالانجليزي : Blue Exorcist
الاسم بالعربي : المعوذ الازرق
عدد الحلقات : 25 حلقة
مدة الحلقة : 24 دقيقة لكل حلقة
النوع : اكشن – خيال – قوى خارقه – شونين
تاريخ البث: من Apr 17, 2011 الى Oct 2, 2011
الشركات المنتجة : A-1 Pictures
مخرج الانمي : Okamura Tensai
كاتبة القصة (المانجا) : Katou Kazue

القصه :

هذا العالم يتكون من عالمين , الاول هو العالم الذي يعيش فيه البشر ويدعى آشيا , والثاني هو العالم الذي يعيش فيه الشيطان و يدعى جيهينا , والاتصال بين العالمين امر مستحيل , ولكن تستطيع الشياطين تملك الانسان او الاشياءفي عالم البشر (الوعاء) وبذلك تستطيع الذهاب الى عالم آشيا , ساتان هو ملك الشياطين و حاكم جيهينا وهو اقوى الشياطين و يمتلك نيران قوية حارقة , يبحث عن وعاء يحتويه في عالم البشر ولكنه لم يعثر على احد يستطيع تحمل قوة نيرانه , لانه يريد استعمال ابنه والذي ولد من ام بشرية في خططه الخاصة .. غمالذي سيفعله ؟ وهل سيوافق ابنه ؟

الشخصيات :

1رين

Rin Okumura 
اوكومورا رين عمره 15 عاماً وهو ابن ملك الشياطين ساتان وقد ولد من ام بشرية , ختمت قواه الشيطانية بواسطةسيف قاتل الشيطان ويدعى الكوريكارا بواسطة ميفيستو فيليس حتى يستطيع العيش كأي بشري , لديه توأم اصغر يدعى يوكيو وقد عاشا في دير و قام بتربيتهم القس فوجيموتو شيرو , رين لايعلم بخصوص قواه الشيطانية , ولكن في احد الايام يهاجم ساتان الدير و يدرك رين حقيقة كون شيطان فلم يعد يستطيع السيطرة على تيرانه الزرقاء يحاول والده القس فوجيموتو حماية رين ولكنه يموت اثناء ذلك على يد ساتان الذي حاول استعاده ابنه لعالم جيهيناو في جنازة والده القس يأتي اليه ميفيستو فيليس ويخيره بين امرين اما ان يقتله او ان يموت لكن رين يخبره بانه يريد ان يصبح معوذ و يقوم بقتل ساتان لذلك يدخله ميفيستو الى اكاديمية الصليب الحقيقي .

1يوكيو


Yukio Okumura  اوكومورا يوكيو هو ابن ساتان ولكنه بشري لايحمل قوى شيطانية او نيران زرقاء , التوأم الاصغر لرين ولد يوكيو بجسد ضعيف مما ادى ذلك الى انتقال القوى الشيطانية الى رين عوضاً عنه , يوكيو شخص ذكي جداً يقوم بتدريس علم العقاقير حتى انه اصبح معوذاً ليقوم بحمايته اخيه رين .

1شيرو

Shirou Fujimoto 
فوجيموتو شيرو والد رين و يوكيو الذي قام بتربيتهم و اعتبرهم كأبنائه تماماً , وهو من اقوى المعوذين على نطاق العالم , قام بتربيه رين مع علمه بانه ابن لأقوى الشياطين لانه كان يعتقد بأنه الوحيد القادر على تربيته كأي بشر عادي , وهو قوي الارادة لذلك لاتستطيع الشياطين تملكه او الاقتراب منه ما لم يفقد ارادته او عزيمته .

1ميفيستو

Mephisto Pheles 
ميفيستو فيليس رئيس اكاديمية تدعى اكاديمية الصليب الحقيقي , وهو صديق فوجيموتو شيرو هو الذي قام بختم قوى رين الشيطانية ونيرانه الزرقاء بواسطة سيف قاتل الشيطان الكوريكارا في الحقيقة ميفيستو شيطان لكنه متعاقد مع البشر , يمتلك قدرات غريبة وفريدة وهو المسؤول عن السماح للشياطين بالعبور الي آشيا , لديه اخ وهو ملك الارض يدعى امايمون , لكن نواياه الحقيقة غير معروفة.

1شيامي


Shiemi Moriyama مورياما شيامي صديقة رين و يوكيو , تملك والدتها متجر لبيع الاعشاب للمعوذين كانت شيامي تغلق على نفسها في حديقة جدتها حتى ان احد الشياطين تملكها لكن يقوم يوكيو و رين بمساعدتها , لذلك بعد مقابلتهما تقرر ان تصبح معوذة وتدخل الى اكاديمية الصليب الحقيقي .

1سوقورو


Ryuji Suguro  ريوجي سوقورو يلقب بـ ” بون ” وهو ابن لطفل المعبد الذي دمره ساتان في الليلة الزرقاء وهي الليلة التي قتل فيها ساتان العديد من المعوذين الاقوياء بنيرانه الزرقاء , يريد سوقورو ان يصبح معوذ قوي حتى يستطيع هزيمة ساتان , لذلك يدخل اكاديمية الصليب الحقيقي , وهو ذكي ويبذل اقصى جهده ليصبح معوذ .

1شيما

Renzou Shima 
رينزو شيما صديق بون وهو شخص مرح و متسامح , يقوم بدخول اكاديمية الصليب الحقيقي حتى يستطيع مساعدة بون في التغلب على ساتان , هو شخص جبان قليلاً ولكنه لايستطيع مسامحة مافعله ساتان .

1كونيكومارو

Konekomaru Miwa 
كونيكومارو ميوا صديق بون و شيما وهو يكره ساتان كثيراً لذلك دخل مع صديقيه الى اكاديمية الصليب الحقيقي حتى يصبح معوذاً .

1ايزومي


Izumo Kamiki ايزومو كاميكي تدخل اكاديمية الصليب الحقيقي لانها كانت تحلم بأن تصبح معوذة , فتاة واثقة من نفسها و ذكية , ليس لديها هدف وراء ان تصبح معوذة .

1امايمون

Amaimon 
امايمون ملك الارض وهو اخ ميفيستو فيليس , وهو يعيش في جيهينا لكن ينتقل الى عالك آشيا بواسطة اخيه ميفيستو لانه شعر بالاهتمام عندما علم بأن رين هو ابن لملك الشياطين ساتان , مع انه يبدو هادئ و واثق من نفسه الا انه شخص لعوب ولا يأخذ الامور على محمل الجد.

1شورا

Shura Kirigakure 
كيريقاكورا شورا معوذة من الدرجة الاولى تتنكر و تدخل اكاديمية الصليب الحقيقي سراً بعد دخول رين و يوكيو اليها لانها امرت من قبل مقر الفاتيكان بأن تراقب رين ابن ملك الشياطين , كانت طالبة عند فوجيموتو شيرو والد رين و يوكيو تحترمه كثيراً و تتمنى ان تصبح مثله .

1ارثر


Arthur Augusto Angel آرثر اوغوستو انجيل هو بالادين الحالي وهي اقوى رتبة بين المعوذين . مخلص للفاتيكان و منظمة الفريغوري وينفذ الاوامر التي تصل اليه مهما كانت و لايتناقش مع رؤوسائه مهما كانت الاوامر, وهو يعتقد بأنه ينبغي تدمير أي شيء له علاقة بالشياطين .

الوسوم:

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.