هجوم العمالقة ( Shingeki no Kyojin )

الاسم : Shingeki no Kyojin ( هجوم العمالقة )

الكاتب :ياسكو كوباياشي

المخرج : تتسورو أراكي

استوديو الانتاج : ويت ستوديو

عدد الحلقات : 25 + اوفا

سنة الانتاج : 2013

القصة :

في عالمٍ كعالمنا، منذ مئات السنواتِ والحقبِ حُكي أن البشر كانوا على وشكِ أن يبادوا ويلقوا مصارعهم بسبب العمالقة كانت العمالقة تشبه الشكل الخارجي للبشر بعض الشيئ إلا أنهم مخلوقات فارعةُ الطولِ قليلو الحيلة والذكاء تتميز بالتهامها للبشر(دون الحاجة للمضغ حتى)مما دفع قلة البشر المتبقية إلى تسوير أنفسهم بجدارنٍ متينة مرتفعةً أكثر من ارتفاع العمالقة بكثير. مضى على بناء الجدران حوالي المئة عام و لم يُشهد للعمالقة أيُّ وجودٍ بيد أن الرياح تأتي بلا ما تشتهي السفن… تظهر العمالقة مجددًا من اللا مكان داقة في نفوس الجميع الرعب الذعر وأعلى مستوياتِ الخوف منذرةً بهلول عصر دموي
الشخصيات :


الأسم : ليفاي

الطول : 160 سم

الوزن : 65 كجم

العمر : 34
هو أقوى بشري في التاريخ قوته تساوي قوة كتيبه كامله يستطيع قتل العمالقه بضربه واحده وشخصيه جاده و قاسيه و غريبه قيل أنه سفاح في الحقيقه لديه قوه جسديه أستطاع أن يكسر أسنان إيرين ,, شخصيه مرعبه و ذكيه الجميع يكن له الأحترام قوته تتعدى القوه الطبيعيه للبشر حدسه قوي و لا يثق بأحد لكنه شخصيه طيبه و قد تأثر بموت فريقه .


الأسم : إروين سميث الطول : 188 سم

الوزن : 92 كجم

العمر : غير معروف

هو قائد فيلق الأستكشاف يتميز بالحنكه و الذكاء و التخطيط ويتعبر شخص حكيم و مهذب و موثوق حتى أن ليفاي ينفذ أوامره بكل ثقه شخصيه قويه و قياديه و يتمتع بالصلابه و الثبات . ولكنه عندما يحين وقت الهجوم يتحول لشخصيه أخرى قويه ومرعبه ولا يتأثر بمقتل رفاقه و هو مستعد للتضحيه بهم من أجل نجاح المهمه .


الأسم : هانجي زوي

الطول : 170 سم

الوزن : 60 كجم

العمر : غير معروف

شخصيه غريبه الأطوار , تعشق العمالقه و تحبهم و لا تخاف منهم ولا من الأقتراب منهم تحب التفنن في قتلهم و هي قائده أيضاَ ولكنها خاصه للبحوث عن العمالقه لذلك هي تقوم بالتجارب عليهم وكانت أول من قام بالترحيب بإيرين .
الأسم : بيترا راؤول

الطول : 158 سم

الوزن : 55 كجم

العمر : غير معروف
بيترا هي واحده من الجنود الذي أختارهم ليفاي ليكونوا في فريقهم وهي الفتاه الوحيده في فريقه شخصيه لطيفه وتهتم بفريقها و لكنها تميزت بالصفه التي أختاراها ليفاي في جميع أعضاء فرقته قويه و إنتقاميه كانت أول من تجرأ لقتال العملاقه الأنثى بعد مقتل غونتر و لكنها قتلت في الاخير تكن الاعجاب و الإحترام لليفاي . قتلت 58 عملاق : ( 48 عملاق ساهمت في قتله , 10 عملاق قتلتهم بنفسها )


الأسم : أولد جين

الطول : 182 سم

الوزن : 75 كجم

العمر : غير معروف
شخصيه قياديه و رزينه ويتحمل المسؤوليه و لا يتحدث كثيراً لكنه عندما تحدث كان صريح مباشر أيضا يتمتع بالثقه المهزوزه و لديه خطيبه قتل عندما كان يحاول مهاجمة العملاقه الأثنى . قتل 46 عملاق : ( 32 عملاق ساهم في قتله , 14 عملاق قتله بنفسه )


الأسم : غونتر شولتز

الطول : 183 سم

الوزن : 82 كجم

العمر : غير معروف

شخصيه كتومه و جاده جداً وصارم كان لا يثق بإيرين في البدايه ولكن بعد أن ادرك خطأه أعتذر منه و قام هو وفريقه بعض نفسهم للإعتذار شخصيه ذكيه أكتشف أن من كان يلاحقهم لم يكن ليفاي بل شخص أخر على الرغم من بعده هو أول من قتل في الفريق وكان قتله على يد آني وليست العملاقه. قتل 47 عملاق : ) 40 عملاق ساهم في قتله , 7 عملاق قتله بنفسه)


الأسم : أوليو بوزادو

الطول : 173 سم

الوزن : 61 كجم

العمر : غير معروف
شخصيه متعجرفه و مغروره يحب تقليد ليفاي بكل شيء . لديه ثقه كبيره بالنفس ولكنه ابله و يتستمع بالتباهي و الأغترار بقدرته القتاليه , كثير الكلام و في كل مره يقوم بعض لسانه سليط اللسان , قتل 48 عملاق : ( 9 عملاق قتل بالإشتراك , 39 عملاق قتلته بنفسها )


الأسم : غريشا ييغر

الطول : 182 سم

الوزن : 78 كجم

العمر : غير معروف

والد إيرين يعمل كطبيب متنقل و عالم لديه سر في قبو منزله أخبره لإيرين شخصيته متفهمه و حكيمه لكن لم يذكر الكثير عنه ولا يعلم أحد عنه شيئاً إذا كان ميت أو حي .


الأسم : كارلا ييغر

الطول : 165 سم

الوزن : 58 كجم

العمر : غير معروف

والدة إيرين لطيفه و رحيمه تخاف على إيرين كثيراً و كانت رافضه لفكرة إنضمامه إلى الكتيبه رفضت أن يتم إنقاذها بل فضلت أن تموت على أن يتم إنقاذها قتلت على يد العملاق المبتسم .

الصفحات: 1 2

الوسوم: , , , , ,

التعليقات (1)

  • comment_avatar

    Tami

    |

    متي سوف يتم تنزيل الفصل الثاني

    Reply

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.