انميات سحر / 07-Ghost

معلومات عن الانمي 

الإسم بالانجليزي : Ghost-07

الإسم بالياباني : セブンゴースト

الإسم بالعربي : الأشباح السبعة

نوع الانمي : اكشن , سحر , شياطين , شوجو , خيال

عدد الحلقات : 25 حلقة

سنة الإنتاج : 7 ابريل 2009 وانتهى في 22 سبتمبر 2009

23 دقيقة لكل حلقة

الإستديو المنتج : DEEN


القصة

تبدأ القصـة بتيتو وهو عبد أحضر الى الامبراطورية بارسبورج , تيتو فتى يتيم لايتذكر أي شئ عن ماضيه لكن أحياناً يشعر وكأنه يرى ماضيه في أحلامه , وهو ماهـر جداً على استخدام قوة الزايفون , لذلك أدخلت الامبراطورية تيتو الى الأكاديمية العسكرية العليا , يلتقى تيتو هناك بصديقه ميكاجي والذي اقسم معه انهم سيقفون بجانب بعضهم البعض في أرض المعركة , بينما تيتو يخوض الامتحان في الاكاديمية سمع أيانامي وهو قائد رئيس أحد الجيوش في الأمبراطورية يتحدث عن عين ميكائيل وفي نفس اللحظة بدأت ترجع بعض من الصور في ذكريات تيتو , في الحقيقة أيانامي هو عدو تيتو الرئيسي لأنه هو من قتل والد تيتو منذ 10 سنوات , وحقيقة تيتو انه من مملكة تدعـى مملكة راجوس , في الماضي عاشت مملكـة “بارسبورج ” التي تحميها عين رافييل بسلام مع مملكة “راجوس” التي تحميها عين ميكائيل والتي كان أميرها في الماضي والد تيتو كان بين هاتين المملكتين معاهدة سلآم , لكن مملكة بارسبورج خانت راجوس وأرادت الحصول على كلتا العينين فقامت بالهجوم على راجوس وقتلت شعبها وأميرها لكنهم لم يعثروا على عين ميكائيل حتى الآن , فبعد وفاة والد تيتو قام أحد الاساقفة في تربيه تيتو وكان بمثابة والده وعادة الحياة الى راجوس قليلاً, عندما كان تيتو صغيراً كان يحب الاسقف الذي رباه كثيراً حتى انه كان يناديه بأبي, فعندما تعرضت راجوس مرة أخرى للهجوم من بارسبورج قام والده بأعطائه عين ميكائيل وأخبره بأنه يجب ان يصبح قوياً حتى يحي راجوس من جديد وقام بختم ذكرياته, لكن أيانامي علم بأن تيتو هو من يحمل العين لذلك قام بسجنه ولكن استطاع تيتو الهروب من الامبراطورية بمساعدة صديقه ميكاجي الذي ضحى بحياته من أجل انقاذ صديقه الوحيد تيتو , بعد هروب من الامبراطورية وجد تيتو نفسه في الكنيسة التي يقال عنها بأن الاله أرسل أشباح فيها ليقوموا بحمايتها من الظلام , في البداية لم يكن تيتو يريد البقاء فيها كان همه الوحيد هو الانتقام لصديقه ميكاجي لكن كان هناك أساقفة وهم أحد الاشباح السبعة ورجال الدين في الكنيسة ( كاستور- فراو- لاباردور) منعوه من الخروج لان هناك خطر على حياته فالجيش أصبح يطارده في كل مكان بغية الحصول على العين , يقرر تيتو بعد عدة نصائح من قبل الاساقفة البقاء في الكنيسة وفي الوقت نفسه أقسم على الانتقام لصديقه ميكاجي , فيدخل الى امتحان الاساقفة في الكنيسة بغية الحصول على صفات الأسقف الماهر حتى يستطيع التغلب على أيانامي والانتقام لصديقه,يتعرف تيتو في اثناء الامتحان على صديق جديد يدعى بهاكورين ويصبحان شريكان في الامتحان,هوية أي أحد انه من الاشباح السبعة يجب ان تبقى سرية,ففي الماضي كان البابا يمتلك صندوق الباندورا وهوالصندوق التي اقفلت عليه آلهه فيلورين,في ذلك الوقت سرق صندوق الباندورا من البابا ولاأحد يعلم من الذي فعل ذلك,والعذر الذي ابتكرته بارسبورج في الهجوم على راجوس ان مملكة راجوس هي من سرقت صندوق الباندورا…


الشخصيات 

تيتو كلاين – Teito Klein

بطل القصة، عمره ما بين 15 – 16، من مواليد الأول من شهر ديسمبر، شخصية هادئة، باردة وجدية، قصير، طيب، ووحيد.
تيتو عبدٌ سابق، تمَّ إحضاره لمملكة باروسبورق، ليلتحق في الأكاديمية العسكرية، بسبب قدراته وقوته في استعمال الزايفون، وطنه الأصلي هو مملكة راقاس. تيتو لا يتذكر شيئاً ما ماضيه، وليس له إلا صديقٌ واحد، وهو ميكاقي، ويتعاهدان معاً على ألَّا يترك أحدهما الآخر في أي معركة.
ميكاجي – Mikage 
أعز صديق لبطل القصة، ولد في 15 – مارس، يُمكن تمييزه بسهولة من خلال X الموجودة على وجهه، التي أصابته وهو صغير حين كان يتلاكم مع أخيه الأكبر، شخصية حبوبة وطيبة ومصرِّة، لم يخن أبداً العهد بينه وبين تيتو.
فراو – Frau
أسقف فاسد، خفيف الظل، وقويٌّ جداً، ويحسن استعمال الزايفون الهجومي.
شخصية كوميدية، ويحاول دائماً أن يُغيط تيتو، ويمتاز بأنه فاسد ما يناقض كونه واحداً من الأساقفة. قويٌ جداً، وبإمكانه أن سيتخدم منجل (سلاح) الأشباح والآلهة الأخرى، وهو خفيف الظل، ويهتم لأمر تيتو، وهو أحد الأشباح السبعة المدعو بزيهيل.
أيانامي – Ayanami 
الخصم الأكبر، وهو الرجل الذي قتل والد تيتو، كما قام بقتل الآلاف بدمٍ بارد، شخصية متوحشة وقاسية وشريرة جداً. ويريد الحصول بشدة على عين ميكائيل، ينتمي أيانامي لعائلة نبيلة ساقطة تمَّ طردها من المجموعة المكلية.
كاستور – Castor 
أحد الأساقفة، شخصية هادئة وطيبة جداً، يمكنه استخدام الزايفون المحرَّك، الذي يحرك به الأشياء، وهو نادر كما يمكنه إزالة لعنة فولورين. علاقته مجهولة مع أيانامي، وهو أحد الأشباح السبعة المدعو بفيست.
لابرادور – Labrador
شخصية باردة جداً، وهادئة ولطيفة للغاية، يُمضي معظم وقته في حديقته، ويقوم بإعطاء تيتو الوردة الفضية، وهي كتعويذة للحماية من الخطر. يُحسن استخدام الزايفون العلاجي، وهو أحد الأشباح السبع المدعو بـ بروفي.

الوسوم: , , , , , , , , , , , , , , ,

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.