ويكي مكسات » انميات اكشن …. black lagoon

انميات اكشن …. black lagoon

Revy-Black-Lagoon

معلومات عن الانمي 

إسم بالعريي: البحيرة السوداء

الإسم باليابانية:ブラックラグーン

عدد الحلقات:
12حلقة الجزء الأول
12حلقة الجزء الثاني 
5 ova 

مدة الحلقة:
23 دقيقة و نصف تقريباً

النوع:
أكشن,مغامرات,عصابات

الإنتاج:
Rei Hiroe 

الإخراج:
Sunao Katabuchi

تصميم الشخصيات:
Shino Masanori, Masahiro Kimura

الشركة المنتجة:
Madhouse 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القصة

تروي القصّةُ فريقَ المرتزقةِ المعروف بشركةِ البحيرةِ، التي تُهرّبُ السلعَ . قاعدتهم واقعة في المدينةِ الخياليةِ لـ”رونبر” في تايلند، وهم يَنْقلونَ السلعَ في بحيرةِ المركبِ بي تي السوداء. تُتاجرُ الشركةُ مع زبائنِ مُخْتَلِفينِ، لكن لَها علاقةُ وثيقة جداً بفندقِ نقابةِ الجريمةِ الروسيِ موسكو. يُواجهُ الفريقُ تَشْكِيلةَ المهماتِ – التي قَدْ تَتضمّنُ معارك بالأسلحة الناريةَ عَنيفةَ، قِتال إِلتحامي، ومعارك ملاحية – في المواقعِ الآسيويةِ الجنوب الشرقيةِ المُخْتَلِفةِ. يَصْرفُ أعضاء شركةِ البحيرةِ مُعظم وقتِ راحتهم في مكان يدعى العَلَمِ الأصفرِ، أو في بار رونبر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشخصيات

Revy

29030

رَيفّي(ريبيكا) تساهم في أغلب القتال من أجل شركة البحيرة.هي مِنْ الأصولِ الصينيةِ وكَبرتْ في مدينة نيويورك,أنفقت معظم شبابها كـلصّة و قاتلة محترفة..رَيفّي تحب التنافس جداً,تضجر بسهولة,و سريعة الغضب.بالإضافة إلى كونها جذابة ,فهي تمتلك العديد من ميزات الشخصية الجيدة.رَيفّي غير دبلوماسية تؤمن بإستعمال القوة و العنف للوصل إلى غايتها. 

Okajima, Rokuro

57181

روكُ(روكورو اوكاجيما) كان موظفاً يابانياً يعمل في شركة صناعات “أساهي” في طوكيو حتى أُخِذَ رهينة مِن قِبل طاقمِ البحيرةِ السوداءِ في 1995.أنضم إلى شركة البحيرة بعد أن تركه رئيس قسمه .كاجياما,في محاولة لتغطية عملية التهريب بينما كان روكّ مشارك في عملية التهريب من دون علمه
روكّ شخص متواضع معتدل و متكلّف , على الرغم من أنه في وسط مهنة مليئة بأطلاق النار بين الصديق و العدو على حد سواء إلا أنه لا زال يلبس الربطة و القميص الرسمي.

Dutch

56607

داتش هو رئيس شركة البحيرة .داتش هادئ جداً ,سهل التعامل معه و دودّ جداً.جسمه الثقيل مليء بالعضلات ,وهو دائما يلبس زوجاً من النظارات الشمسية .يبدو في الثلاثينات من عمره,لكنه وفقاً على خدمته في الفيتنام فمن المحتمل أن يكون في الخمسينات.

Benny

56608

بِني طرد من جامعة فلوريدا حيث دَرَسَ فيه حتى وقع في المشاكل مع الـFBI و المافيا يعمل كـ ميكانيكي لشركة البحيرة ,اختصاصي حاسوب,و باحث. .بِني انضم إلى شركة البحيرة قبل روكّ بسنتين ,بعد أن انقذته رَيفّي من موت محتم .هو يشابه روكّ كثيراً فـ كلاهما ليسا مقاتلاً على أية حال.

 

الوسوم: , , ,

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.