أنيميات أكشن … Inuyasha

0

معلومات عن الإنمي :
الأسم باليابانية : 犬夜叉 الإسم بالعربية : إنوياشا الإسم بالإنجليزية : inuyasha نوع الأنمي : اكشن – مغامرات – خيال – و الكوميديا احياناً مع الرومانسية عدد الحلقات : 167 حلقة للجزء الأول + 26 حلقة للجزء الثاني + أربعة أفلام + OVA واحدة قناة العرض : Yomiuri TV تاريخ بداية العرض : 2000/10/16 تاريخ نهاية العرض : 2004/9/14 المؤلفة : Rumiko Takahashi الأستوديو : Sunrise


القصة : 

بدأت القصة عندما أصيبت كاغومي بلعنة أعادتها إلى اليابان القديمة أي قبل أربع مائة عام كان اينوياشا أول من التقت به هناك لكنه في ذلك الوقت كان معلقا على الشجرة بواسطة سهم لم تعرف كاغومي ماذا تفعل لكنها وجدت جوهرة سحرية داخل جسدها وكان مصدر قوة الجوهرة من روح القسيسة كيكيو المتوفاة هذه الجوهرة هي أسطورة شيكون نو تاما ( بالنسخة الإنجليزية تسمى جوهرة الأرواح الأربعة ) لسوء الحظ اعتقد اينوياشا أن كاغومي هي القسيسة كيكيو التي احبها منذ خمسين سنة , والتي قامت بقتله أيضا قتلت كيكيو بواسطة أم أربع وأربعين عملاقة وكان ذلك بعد قتلها لاينوياشا أراد اينوياشا الحصول على الجوهرة لذا حاول قتل كاغومي في الواقع لم تصدق كاغومي ان اينوياشا يحاول قتلها لكنها رأت ماذا فعل بقرية القسيسة كايدي من حريق ودمار وفي ذلك الوقت استطاعت كايدي أن تلقي تعويذة على قلادة من خرز وقامت برميها على اينوياشا واستقرت القلادة بعنقه ونجحت التعويذة في ترويض اينوياشا وكانت كاغومي هي الوحيدة التي تستطيع أن تملي على اينوياشا الأوامر لأنها تملك الجوهرة بعد ذلك عادت كاغومي إلي بيتها ولم تصدق الذي رأته وأصبحت تذهب إلى هناك يوميا إلى أن علقت كاغومي في ذلك العالم ولم تستطع العودة بعد أن قام أحد الأشرار بسد الطريق المؤدي إلى اليابان الحديثة .


الشخصيات :
Inuyasha

89606يعتبر من فصيلة الهانيو ((hanyou)) او بالأصح نصف شيطان ونصف إنسان لأن والدته من البشر أما والده كلب شيطاني كبير وما يعذبه هو انه لا يعتبر لا من البشر ولا من الشياطين , يحب كيكيو لكنها لا تحبه وتحاول أن تقضي عليه بشتى الوسائل حتى نالت مرادها وقتلته لكن كاغومي انتشلت القوس من قلب اينوياشا وبعدها عاد إلى الحياة بعد غيابه عنها خمسون عاماً .. 

Kagome

89865

فتاة هادئة , لطيفة وذكية لا تجيد مادة الرياضيات , أخذها وحش من طوكيو الحديثة عام 1997 ونقلها إلى اليابان القديمة , حررت السهم المغروز في قلب اينوياشا فأعادته إلى الحياة من جديد لديها القدرة على السيطرة على اينوياشا بمجرد أن تقول له (( ! Osawri )) , تحب روح المغامرة كما انها تعتبر فتاة قيادية نوعاً ما تساعد أصدقائها دوماً , واقعة في حب اينوياشا .. 

Kikyou

123385

توفيت في الحلقة الأولى بعد أن قتلت اينوياشا لكنها عادت إلى الحياة في الحلقة الخامسة عشر ولم تكن كاغومي ترغب بقتلها .. بغض النظر عن كل هذه الأمور كانت كيكيو تتغاضى عن اينوياشا وأخطائه وتبدأ بمبادلته نفس الشعور . . تسعى إلى جمع قطع الشيكون لأعادة اينوياشا إلى انسان كامل ..

Kaede

57358

تعتبر الموجه لاينوياشا وكاغومي وهي من قالت لهما أن عليهما أن يعثروا على قطعة الـ Shikon كانت دائماً تحاول منع اختها كيكيو من قتل اينوياشا .. أصبحت كاهنة بعد أن توفيت أختها الكبرى كيكيو ..

sango

41187

كان أول ظهور لها في الحلقة 25 , طالبة محترفة من جماعة Youkai , ساعدت اينوياشا لأن ناروكو نصب له فخاً لمحاولة قتله , كما أن ناروكو دمر قريتها وقضى على أفراد أسرتها لأن قطعة الـ Shikon كانت في القرية , هادئة جداً تنظر إلى الأمور بحكمة , انضمت إلى الفريق لأنها تريد قتل ناروكو و العثور على أخيها الصغير والانتقام لعائلتها .. 

Miroko

93510

شخصية معقدة جداً يصعب فهمها أحيانا , كان أول ظهور له عندما كان يسرق منزل أحد الأثرياء , لديه طاقات هائلة جداً لذا لم يستطع اينوياشا أن يقضي عليه وبعدها انضم إلى الفريق , بعد انضمامه للفريق يتغير ويصبح مخلص ووفي وقادر على تحمل المسئولية , يحاول كبح ناروكو والقضاء عليه بواسطة الـ Air Void وهي عبارة عن فتحة سوداء توجد في وسط كفه تستطيع أن تسحب الأعداء إلى داخلها وبعدها تختفي من دون رجعة وقد حصل على هذه القدرة من جده الذي أطلق عليه لعنة فجعلت هذه الطاقة ناروكو عاراً على أسرته فتخلوا عنه واصبح خارج الأسرة لكي لا يقتلوه .. 

Shippou

53722

يعتبر شيبو من نوع الثعالب الشيطانية , صغير الحجم , قتل والده بواسطة الأخوان Thunder Brothers وهو حزين جداً على فقدان والده , ظهر أول مرة عندما كان يحاول سرقة قطع الـ Shikon مدعياً أن اينوياشا لا يحتاج إليها , انضم إلى المجموعة بعد أن رأى كاغومي لأنه احبها كثيراً .. 

Naraku

54204

الشرير الأساسي في المسلسل , أعاد كيكيو إلى الحياة وكان أول ظهور له في الحلقة 30 يتخفى بزي دب ويضع قناعاً على وجهه لكي لا يعرفه أعدائه , لا يعتبر شيطاناً كاملاً لهذا يسعى للحصول على قطعة الـ Shikon لأن لها القدرة على تحويله إلى شيطان كامل لهذا اقترف جرائم عديدة بغية اخذ قطعة الشيكون فقد دمر قرية سانغو وسيطر على أخيها كواكو وقتل عائلة ميروكو .. الخ , يكيد المكائد إلى اينوياشا وفريقه , مستعد دائماً لقتل من يقف في وجه .. 


الوسوم: , ,

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.