أنميات كوميدية / Kobato

00

معلومات عن الإنمي : 

الإسم بالإنجليزي : Kobato
الإسم بالياباني : こばと。
الإسم بالعربي : كوباتو
النوع : مسلسل تلفزيوني
عدد الحلقات : 24 حلقة
تاريخ الإنتاج : من 6 أوكتوبر 2009 إلى 23 مارس 2010
الإستوديو : Madhouse
التصنيف : كوميدي , دراما , خيالي 
مدة الحلقة : 23 دقيقة للحلقة الواحدة


القصة :

هآنآتو كوبآتو, فتاة مرحة, ظريفة,بريئة و هي فتاة طيبة بنظر الجميع.
في الوآقع كوبآتو أتت من عآلم آخر لتقوم بمهمة, و هي أن تملأ قنينة زجاجية بعدد من الحلوى المضيئة
و تم تسميتها بهذا الاسم لأنها عبارة عن كرآت صغيره متوهجه تشبه الحلوى
و تملأ الزجاجه بهذه الحلوى ان قامت كوباتو بشفاء قلوب الناس المجروحه.فإن قامت بهذه المهمة تحققت أمنيتها
و بشرط أن لآ تخالف الينود و هي يجب ان لآ تقع في حب من قامت بشفائه من آلآمه و جروحه
فهل تستطيع فعل ذلك ! .. ننتظر الإجابة من أحداث الأنمي


الشخصيات : 

هآنآتو كوبآتو
فتاة طيبة, تحب مساعدة الآخرين و تخليصهم من عقباتهم.و كما تم ذكره في القصه فهي من عالم آخر و مهمتها فقط اشفاء قلوب الناس المتألمين و أن تملأ القنينة من أجل تحقيق أمنيتها و الذهاب الى المكان الذي تريد الذهاب إليه.تبدأ كوباتو بالعمل في حضانة “ساياكا” مع “فوجيموتو” و دآئما ما يغصب فوجيموتو من كوبآتو .. تآبعوا الأنمي لمشآهدة بآقي الأحدآث

ايوريوجي
ايوريوجي , هو رفيق كوباتو في رحلتهآ , على الرغم من شكله البريء كدمية صغيرة وظريفة الا انه قاسي , سليط اللسان , و عصبي .. دائما يوبخ كوباتو على سذاجتها ويلقبها بدوبآتو أي الحمامة الغبية.. على الرغم من قسوته على كوباتو الا انه يقوم بذلك لمصلحتها , فهو يكترث لامرها ويحاول مساعدتها قدر المستطاع , و للآن مصدره مجهول الهوية. كما أن شكله الحقيقي لم يظهر كذلك, على ما يبدو لقد عوقب بسبب إثارتهِ للمشاكل و تم تحويله لدمية تساعد كوباتو في رحلتها.

كيوكازو فوجيموتو
فوجيموتو , يعمل مع كوباتو في حضانة يوموجي بإدارة ساياكا , و قد تبناه والداها عندما كان صغيرا ً , نظر اهتمام, كما انه في البداية لم يكن يثق بكوباتو ولكن مع تغير الاحداث بدأ يظهر لها اهتمام من حيث انه يضايقها و يزعجها , و عادة هو لا يتقرب من الاناس الذي لا يرقون له , ففسرت ساياكا ذلك على انه اعجاب بكوباتو. لدى فوجيموتو عدة اعمال جزئية وذلك ليساعد ساياكا بتسديد الدين الذي وضعه والدها ..

اوكيورآ سآيآكآ
معلمة و مديرة لروضة يوموجي.كآنت تعرف فوجيموتو منذ أن كآن صغيرآ و أبآهآ هو الذي تبناه. ارتادت المدرسه العليآ التي ارتادتها صديقتها شيتوسي. و هي امرأة طيبة و رحيمة و ترحب بكل عآمل في الروضة و منهم كوباتو. تم تسجيل دين على الروضة و قدره كبير جدا.و لكن توفي وآلدهآ قبل مقدرته على تسديد الدين. تحاول جاهدة هي و فوجيموتو العمل على تسديد الدين و تخليص الروضه من التهديد المستمر للإغلاق.

ميهآرآ شيتوسي
صديقة سآيآكآ المفضلة, ارتادن نفس المدآرس. صآحبة مبنى الشقق اللذي تم استئجار غرفه لكوباتو فيه. امرأة طيبة و رحيمة و ذكية. دائمآ ما تحب مسآعدة صديقتهآ سآيآكآ من التخلص من الدين. لديهآ اينتآن توآم لطيفتآن تدعان شيس و شيهو.

شيسي و شيهو
فتاتان طيبتان بعمر ما بين 11-12 و هما توآم و ابنتا ميهآرآ شيتوسي. تماما مثل أمهن يحبن المساعدة و يقومان بمساعدة كويآتو أثنآء حآجتهآ لهن. لطيفتآن و جميلتآن


الوسوم: , ,

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.