ألعاب مشهورة (Rayman Origins)

Rayman Origins

هي لعبة platform تعتبر الجزء الرايع من سلسلة Rayman نشرت من قبل Ubisoft على الاجهزة PlayStation 3, Wii, Xbox 360, Nintendo 3DS و PlayStation Vita العبة اصدرت بتاريخ November 15, 2011 و اصدرت بتاريخ November 24, 2011 في استراليا و بتاريخ November 25, 2011 في اوربا لكنها لن تصدر على Nintendo 3DS و PlayStation Vita الى بعد فترة طويلة. هذا الجزء يظهر Rayman و صديقه Globox و اثنان من teensies يقاتلون Darktoons و مخلوقات شريرة اخرى في Glade of Dreams.

أسم اللعبة : Rayman Origins

الشركة الناشرة :Ubisoft

الاستوديو المطور :Ubisoft Montpellier

محرك اللعبة : UbiArt Framework

منصات اللعبة :PlayStation 3, Wii, Xbox 360, Nintendo 3DS, PlayStation Vita

نوع اللعبة : Platform/2D

نمط العبة:Single-player/multiplayer

كاتب القصة:Gabrielle Shrager

المصمم:Michel Ancel

موعد صدور اللعبة:November 15, 2011

في عالم يطلق عليه Glade of Dreams كان Rayman و افضل صديق له Globox مع اصدقاء Teensie يتسكعون خارجا . و عندما كان يستلقون على شجرة كان شخيرهم يزعج الجدة العجوز الشريرة . التي ارسلت مخلوقاتها و Darktoons للانحاء العالم و امرتهم بالاستيلاء على Electoons و سجن الحوريات التي تعيش في ذلك العالم و تحويله الى عالم من الفوضى . الامر متروك لrayman و اصدقائه للإنقاذ الحوريات و Electoons من خطر المخلوقات الشرير و اعادة العالم الى ما كان عليه.

 Rayman

Globox

Teensie

   

الهدف هو استكمال المستويات وانقاذ Glade of Dreams. عموما هناك ما يزيد على 60 مستويات في اللعبة ، التي تجري في 12 بيئة مختلفة. يجب على اللاعب ان ينتقل من الجانب الأيسر من الشاشة إلى الجانب الأيمن، ومحاربة الأعداء وجمع الكائنات المختلفة على طول الطريق. كلما تقدم اللاعبين اكتسبوا قدرات جديدة مثل القدرة على القتال و السباحة و تسلق على الجدران ، والتزلج على الماء . وتقلص في حجم التي ستسمح لهم بالوصول إلى مناطق جديدة. في مناطق معينة سيتمكن اللاعبون من ركوب البعوض. هناك بعض المستويات والاماكن الإضافية التي يمكن استكشافها. هناك أماكن سرية التي لا يمكن الوصول إليها إلا إذا تعاون اللاعبون معا. الصوت والموسيقى تلعب دورا هاما في اللعب كما أنها متزامنة مع إجراءات اللاعب. اللاعبون الذين يموتون خلال المراحل المتعددة يتحولون إلى حالة تشبه البالون ويطفون حول المنطقة حتى يضربون من قبل لاعب آخر لكي يرجعوا للحياة. ومع ذلك، يجب أن يبقى لاعب واحد على قيد الحياة من أجل التقدم .

و هذه الميزة غير متوفرة في وضع لاعب واحد . هناك المنطقة الرئيسية التي يمكنك تغير شخصيتك منها . و ايضا يمكنك اعادة اي مرحلة في اي وقت من خلال اختيارها من الخريطة.

  

التحديات:

هناك الكثير من التحديات الرائعة و الصعبة في العبة مثل : ان تحاول الامساك بصندوق على طول المرحلة فكل ما عليك فعله هو الحاق به عبر التحليق في الهواء و السباحة في الماء و اركض على اليابسة و ان اي خطا في تحركاتك في هذا التحدي سيكون السبب في خسارتك لان التحدي يعتمد على السرعة في المطاردة . و هناك تحديات اخرى كالبحث عن مخابئ سرية او السباق مع الوقت في انهاء المرحلة . و ايضا جمع عدد من الوجوه الوردية من اجل فتح مراحل و تحديات و شخصيات جديدة و غريبة.

الرسومات و الاماكن:

ان التصاميم الشخصيات رائع فقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل في الشخصية و جعلها خالية من الاخطاء و التكرار. كما ان رسومات المكان ملونة بشكل جميل و مختلفة من منطقة الى اخرى. و الاماكن متنوعة بشكل كبير و تشمل الكثير من المناطق الجميلة حول العالم التي تاخذنا من أعماق المحيط الى اعالي الجبال و من الغابة الى الصحراء و من الجليد الى البراكين وغيرها.

الاصوات:

هناك الكثير من التنوع في الاصوات حيث يوجد لكل شخصية صوتها الخاص و المضحك. و هذا يمنع التكرار في الاصوات و الموسيقى. و الصوت متساوي مع الحركة و العرض اثناء العب. و يوجد لكل مكان موسيقى رائعة و هادئة تضيف الشعور بالمرح و المتعة في العب.

 

الوسوم: , , , , , , , ,

اكتب تعليقاً

ابقى على تواصل

للحصول على جديدنا اولا باول تابعنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.